محمد حسين طنطاوى / الرئيس نيوز: بأسماء المحطات / ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي.

فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: في لفتة مؤثرة قامت مذيعات البرامج الصباحية في التلفزيون المصري بتغيير ملابسهن للون الأسود خلال الفاصل عقب إعلان وفاة المشير محمد حسين طنطاوي . ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير .

توفي، صباح الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق محمد حسين طنطاوي عن عمر 85 عاما، وفق ما أفادت به رئاسة الجمهورية في البلاد. جولولي | بالصور.. نجوم السياسة
جولولي | بالصور.. نجوم السياسة from www.gololy.com
وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . توفي، صباح الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق محمد حسين طنطاوي عن عمر 85 عاما، وفق ما أفادت به رئاسة الجمهورية في البلاد. في لفتة مؤثرة قامت مذيعات البرامج الصباحية في التلفزيون المصري بتغيير ملابسهن للون الأسود خلال الفاصل عقب إعلان وفاة المشير محمد حسين طنطاوي . وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: "فقدت مصر رجلا من أخلص .

توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين .

ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . توفي، صباح الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق محمد حسين طنطاوي عن عمر 85 عاما، وفق ما أفادت به رئاسة الجمهورية في البلاد. وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. في لفتة مؤثرة قامت مذيعات البرامج الصباحية في التلفزيون المصري بتغيير ملابسهن للون الأسود خلال الفاصل عقب إعلان وفاة المشير محمد حسين طنطاوي . والمشير طنطاوي من مواليد 31 أكتوبر/تشرين الأول 1935 وتخرج في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب . "فقدت مصر رجلا من أخلص . من ناحيتها، نعت النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع .

توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . توفي، صباح الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق محمد حسين طنطاوي عن عمر 85 عاما، وفق ما أفادت به رئاسة الجمهورية في البلاد. فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور.

وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: سامح شكري - المعرفة
سامح شكري - المعرفة from www.marefa.org
فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. من ناحيتها، نعت النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . "فقدت مصر رجلا من أخلص . والمشير طنطاوي من مواليد 31 أكتوبر/تشرين الأول 1935 وتخرج في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير .

والمشير طنطاوي من مواليد 31 أكتوبر/تشرين الأول 1935 وتخرج في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب .

في لفتة مؤثرة قامت مذيعات البرامج الصباحية في التلفزيون المصري بتغيير ملابسهن للون الأسود خلال الفاصل عقب إعلان وفاة المشير محمد حسين طنطاوي . "فقدت مصر رجلا من أخلص . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. من ناحيتها، نعت النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع . ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. والمشير طنطاوي من مواليد 31 أكتوبر/تشرين الأول 1935 وتخرج في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب . وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. توفي، صباح الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق محمد حسين طنطاوي عن عمر 85 عاما، وفق ما أفادت به رئاسة الجمهورية في البلاد. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى .

ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. من ناحيتها، نعت النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين .

عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. جولولي | بالصور.. نجوم السياسة
جولولي | بالصور.. نجوم السياسة from www.gololy.com
"فقدت مصر رجلا من أخلص . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. في لفتة مؤثرة قامت مذيعات البرامج الصباحية في التلفزيون المصري بتغيير ملابسهن للون الأسود خلال الفاصل عقب إعلان وفاة المشير محمد حسين طنطاوي . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين .

وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير .

وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . في لفتة مؤثرة قامت مذيعات البرامج الصباحية في التلفزيون المصري بتغيير ملابسهن للون الأسود خلال الفاصل عقب إعلان وفاة المشير محمد حسين طنطاوي . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . "فقدت مصر رجلا من أخلص . وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. من ناحيتها، نعت النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع . توفي، صباح الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق محمد حسين طنطاوي عن عمر 85 عاما، وفق ما أفادت به رئاسة الجمهورية في البلاد. والمشير طنطاوي من مواليد 31 أكتوبر/تشرين الأول 1935 وتخرج في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب . ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين .

محمد حسين طنطاوى / الرئيس نيوز: بأسماء المحطات / ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي.. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . توفي، صباح الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق محمد حسين طنطاوي عن عمر 85 عاما، وفق ما أفادت به رئاسة الجمهورية في البلاد. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين .